عام

شهادات تقدير لقيادات الشرطة بسمالوط ومطاى من بيت العائلة وخريجى الأزهر 

قدم وفد من بيت العائلة المصرية بسمالوط وشمال المنيا، والمنظمة لرجال قسم شرطة سمالوط ومطاى، شهادات التقدير لهم، عرفانا بالجميل وتقديرًا للجهد المبذول منهم، بمناسبة أعياد الشرطة 72وذكرى 25 يناير.

ترأس الوفد فضيلة الشيخ هارون محمد الامين العام لبيت العائلة المصرية بسمالوط وشمال المنيا ومنسق المنظمة فرع سمالوط يرافقه عدد من هيئة المكتب والمجلس التنفيذي والأمناء والشخصيات العامة بمدينة سمالوط ومطاى وبحضور مجلس أمناء بيت العائلة المصرية بسمالوط وشمال المنيا وأعضاء المنظمة والدكتور علاء نصر لجنة الخطاب الديني الشيخ عبد الناصر صابر لجنة المتابعة ،المرتل عياد سلامه، و جليل جرجس لجنة المتابعة، الإعلامي إسماع0الأزهر فرع المنيا ومقرر لجنة الإعلام ببيت العائلة المصرية بسمالوط وشمال المنيا ، و إبرام عادل لجنة المتابعة، و لويس انجلى لجنة المتابعه ،المهندس محمود انيس لجنة فض المنازعات، الصحفى احمد نصر ، والصحفى محمود بكر لجنة الإعلام ببيت العائلة المصرية بسمالوط وشمال المنيا.

كان في استقبالهم بمركز شرطة سمالوط ، المقدم محمد مصطفى مأمور مركز شرطة سمالوط ، وأفراد الشرطة بسمالوط ، وبمركز شرطة مطاى ،رحب بالوفد الرائد إسماعيل الطحاوى نيابة عن العميد وائل العقاد مأمور مركز شرطة مطاى والعقيد حازم الحينى رئيس المباحث بشرطة مطاى.

من جانبه أثنى الرائد محمد مصطفى مأمور مركز شرطة سمالوط على هذه الزيارة، وأكد أنها تحملهم مسؤولية أكبر.. وهم بعون الله على قدر هذه المسؤولية.. بينما أعرب الرائد إسماعيل الطحاوى مركز شرطة مطاى نيابة عن العميد وائل العقاد مأمور المركز عن بالغ شكره وتقديره.. مؤكدًا أن مثل هذه المواقف تعطيهم دافعا قويا على مواصلة العمل الجاد من أجل حماية كل أبناء الوطن.

وقال فضيلة الشيخ هارون محمد الأمين العام لبيت العائلة المصرية بسمالوط وشمال المنيا ومنسق المنظمة فرع سمالوط: “نهنئ رجال الشرطة المصرية بمناسبة الاحتفال بعيدهم الثاني والسبعون، ونثمن الجهود الجبارة التي يقومون بها في خدمة مصر وحماية المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد.”

وأضاف فضيلة الشيخ هارون محمد : “تعتبر الشرطة عمود الدولة ورمزاً للأمن والنظام، ولقد تحمل رجال الشرطة مسؤولية كبيرة في ظل التحديات الأمنية التي تواجهها مصر. ونثمن تضحياتهم وإخلاصهم في أداء واجبهم وحماية المواطنين وضمان سلامتهم.”

تأتي هذه التهاني والتبريكات من مجلس أمناء بيت العائلة المصرية بسمالوط وشمال المنيا ، والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر فرع المنيا، في إطار التقدير والاحترام لدور الشرطة في المجتمع ودورهم الرئيسي في الحفاظ على الأمن والنظام وحماية المواطنين.

واختتمت الزيارة بمنحهم دروع التميز الأمنى وأيضا قام الوفد بتهنئة جميع الأفراد بالمركز بهذه المناسبة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى